إبدأ التجسس باستخدام Spyzie الآن؟

كيف يمكنك تطبيق ميزة راصد لوحة المفاتيح Keylogger لتسجيل تفاصيل الجهاز باستعمال Spyzie؟

في الوقت الحاضر، لا يشارك الأطفال جميع المعلومات التي من المفترض أن يقوموا بها مع والديهم. وبالتالي، فإن ذلك يجعل الآباء قلقين بشأن استخدام أجهزتهم المحمولة أو ما إذا كانوا أبنائهم يرسلون محتوى غير مناسب للآخرين. يساعدك تطبيق Spyzie على تتبع كل ضغطات لوحة المفاتيح الذي قام به المستخدم و تسجيل جميع معلومات الإدخال تلقائيًا. بهذه الطريقة، يمكن للمرء تتبع ما يتحدث عنه الأطفال أو ما يرسلون من الرسائل النصية أو إذا كانوا متورطين في أي أنشطة غير قانونية.

الملايين من المستخدمين راضين عن الخدمة
الآلاف من شركاء الأعمال
موصى به من طرف وسائل الإعلام

ما يمكنك القيام به مع كلوغر

تسجيل المعلومات المدخلة

تسجيل جميع المعلومات المدخلة من لوحة مفاتيح الجهاز المستهدف تلقائيا.

تتبع المعلومات الغير اللائقة

تحقق مما إذا كان أطفالك يشاركون نصوصًا غير لائقة مع الآخرين.

أسئلة و أجوبة حول راصد لوحة المفاتيح Keylogger

؟ هل يمكنك تثبيت راصد لوحة المفتيح عن بعد؟

بالنسبة للمبتدئين، راصد لوحة المفاتيح keylogger هو برنامج يمكّنك من تسجيل التطبيقات و ضغطات لوحة المفاتيح و المحادثات عبر الإنترنت. كما يرسل لقطات شاشة للكمبيوتر المثبت عليه. إنه برنامج باهظ التكلفة و لا يجب عليك استخدامه لأغراض غير قانونية. إذا كان موجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فهو قانوني للغاية. الآن، لتثبيته عن بُعد، يجب إرفاقه برسالة بريد إلكتروني. لذلك، ابحث عن واحد يتيح لك إرسال الKeylogger عبر البريد الإلكتروني مثل Perfect Keylogger أو SpyRecon Complete أو Remote Spy. يمكنك بعد ذلك تنزيله من البريد الإلكتروني و تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. استخدم مساعد الإعداد لإكمال التثبيت.

نعم بكل تأكيد! إنه إجراء بسيط يستغرق بضع دقائق للحصول عليه في هاتف الأندرويد Android.

    الخطوة 1: إن أبسط طريقة هي عن طريق إرسالها إليك في متصفح ويب الجهاز المستهدف.
    الخطوة 2: بعد ذلك يمكنك إدخال الترخيص المخصص لك عبر البريد الإلكتروني و إدخال رقم الهاتف لتلقي الإشعارات. يمكن أيضًا الحصول عليها عبر الإنترنت مجانًا أو بسعر اعتمادًا على البرنامج الذي تملكه.

قبل وضع keylogger في هاتفك، تأكد من أنه متوافق تمامًا مع جهاز Android و أن هناك مساحة كافية لتجنب التداخل مع التشغيل العام لجهازك.

يمكنك تثبيت راصد لوحة المفاتيح Keylogger من خلال برنامج مدمج مع صفحة الويب، و هو أمر ممكن في المتصفحات الضعيفة. يتم تشغيل برنامج keylogger عندما يزور المستخدم موقع الويب الضار أو المصاب. إنه قادر على استغلال النظام المصاب و يمكنه في بعض الأحيان تنزيل و تثبيت البرامج الضارة و الفيروسات الأخرى على النظام. يستفيد المتسللون من عادات البحث عبر الإنترنت و يمكنهم صياغة بريد إلكتروني به كوبونات مزيفة أو تحديثات للمواقع التي تزورها و توفر لك رابطًا إلى موقع الويب في البريد الإلكتروني. بمجرد وصولك إلى موقع الويب عبر الرابط المرسل، تقوم تلقائيًا بتنزيل برنامج keylogger على جهازك.

تتبع لوحة المفاتيح بإستعمال برنامج أو أجهزة هو غير قانوني. تمامًا مثل معظم البرامج و تطبيقات التكنولوجية، يمكن استخدامه للمساعدة أو إلحاق الضرر. ومع ذلك، في أكثر الأحيان ، يعتبر تتبع لوحة المفاتيح جزءًا لا يتجزأ من البرامج الضارة و الفيروسات المثبتة على الأجهزة دون علم المستخدمين. الغرض الأساسي من هذه الخطوات هو الحصول على كلمات المرور، أسماء المستخدمين، الحسابات المصرفية، رسائل البريد الإلكتروني و غيرها من المعلومات الحساسة لتعزيز الاحتيال. حتى الاستخدامات المشروعة ليست مقصودة لأنها تستخدم لتتبع مكان شخص ما دون علمه.

أداة تسجيل المفاتيح أو أداة مراقبة النظام هي أداة مراقبة تستخدم لمراقبة و تسجيل كل ضغطة مفتاح مكتوبة على لوحة مفاتيح معينة لجهاز الكمبيوتر. يمكن استخدامه أيضًا على الهواتف الذكية و أجهزة الأيفون iPhone و الأندرويد Androids على حد سواء. استخدامها منتشر على نطاق واسع بين مجرمي الإنترنت الذين يستخدمونه. فهو بمثابة برامج تجسس لسرقة معلومات التعريف الشخصية (PII) و تفاصيل تسجيل الدخول و كلمات المرور و الأكواد. يمكن استخدامها أيضًا لمراقبة نشاط الشخص على جهاز الكمبيوتر الخاص به و استخدام الإنترنت و النشاط الغير المصرح به على أجهزة الأطفال. يتم استخدامها أيضًا من قبل وكالات القانون لتحليل حوادث استخدام الكمبيوتر في التحقيق في الجرائم الإلكترونية و جرائم القتل.

المزيد من الميزات الرائعة لتطبيق Spyzie

نصائح و ارشادات إستعمال راصد لوحة المفاتيح

3 خطوات سهلة للبدأ في التجسس باستخدام Spyzie.

سجل spyzie

تسجيل حساب Spyzie

قم بإنشاء حساب Spyzie متميز على موقع Spyzie.

توصيل الجهاز

تواصل مع جهاز المستهدف

اختيار و توصيل الجهاز المستهدف و إجراء الإعدادات اللازمة.

بدء الرصد

بدأ التجسس

تفضل بزيارة لوحة بيانات Spyzie لعرض البيانات المراقبة للجهاز المستهدف.

رأي مستخدمي Spyzie

  • رأي الكسندر من الولايات المتحدة الأمريكية
    Spyzie هو تطبيق الرقابة الأبوية الأكثر احترافية الذي استخدمته في حياتي. لديه الكثير من الميزات القوية و سهلة الاستخدام للغاية. مع Spyzie، يمكن أن يكون لدي فهم أفضل لطفلي الآن.
  • رأي فرانك من كندا
    الأحد الماضي ذهبت ابنتي في رحلة مع زملائها في الفصل لعدة أيام. كنت قلقة للغاية على سلامتها. بفضل Spyzie يمكنني معرفة موقعها في الوقت الحقيقي. هذا يعطيني راحة بال كبيرة.
  • رأي سيلينا من إنجلترا
    هناك الكثير من المخاطر على الإنترنت و أعتقد أن كل والد يجب أن يكون لديه مراقبة مناسبة للأطفال. Spyzie هو خيار حكيم.

إبدأ التجسس مع Spyzie الآن.

الرجوع إلى الأعلى

Start Monitoring with Spyzie Now

How with Spyzie You Can Apply The Keylogger Feature to Record Input Details of The Device?

Nowadays, kids do not share all the information that they are supposed to do with their parents. Hence, it makes parents anxious about the usage of their mobile device or whether they are texting inappropriate content to others. Spyzie keylogger will help you to track all the keystroke made by the user and record all the input information automatically. This way, one can check to whom kids are talking, texting, or if they are involved in any illegal activities.

Millions of Satisfied Users
Thousands of Business Partners
Top Media Recommendation

What you can do with Keylogger

Input Information Recording

Record all the input information with target device's keybord automatically.

Inappropriate Information Tracking

Check if your kids are sharing inappropriate texts with others.

Keylogger FAQs

? Can you install a keylogger remotely?

For starters, a keylogger is a program that enables you to record applications, keystrokes, and online chats. It also sends s screenshots of the computer on which it is installed. It is quite an expensive program that you should never use for illegal purposes. Although having it on your computer is very much legal. Now, to remotely install it, you have to attach it to an email. So, find one that will let you connect it via email, it could be Perfect Keylogger, SpyRecon Complete or Remote Spy. You can then download it from the email and install it on your computer. Use the setup wizard to complete the installation.

Of course, yes! It is a simple procedure that takes a few minutes to get it on your Android phone.

    Step 1: The simplest way is by keying in sent to you in the browser of the target device.
    Step 2: Then you can enter the license assigned to you via email and enter the phone number to receive notifications. It can also be obtained online either for free or at a price, depending on the one the programming you are getting.

Before you put the keylogger in your phone, ensure it is fully compatible with your Android, and there is enough space for it to avoid interference with the general operation of your device.

You can install keyloggers through webpage script, which is possible through vulnerable browsers. The keylogger launches when the user visits the malicious or infected website. It is capable of exploiting an infected system and can, at times, download and install other malware and viruses to the system. Hackers take advantage of your online searching habits and can craft an email with fake coupons or updates of the sites you visit and provide you a link to the website in the email. Once you access the website via the sent link, you automatically download the keylogger to your device.

Keylogging software and hardware is not illegal. Just like most technological software and apps, it can be used to help or harm. However, keylogging and spyware dwell in the grey ethical and legal area. More often than not, keylogging is part and parcel of malware and viruses installed on devices without the knowledge of the users. The primary purpose of such moves is to obtain passwords and usernames to bank accounts, emails, and other sensitive information to enhance fraud. Even legitimate uses are ill-intended since it is used to track private and personal whereabouts of someone else without their knowledge.

A keylogger aka keystroke logger or system monitor is a surveillance technology used to monitor and record each keystroke typed on a specific keyboard of a computer.It can also be used on smartphones, iPhones, and Androids alike. Their usage is widespread among cybercriminals who use it is as spyware to steal personally identifiable information (PII), login details, passwords, and pins. They can also be used to monitor one's activity on their computer, internet usage, and unauthorized activity on devices for kids. They are also utilized by law enforcement agencies to analyze computer use incidences in investigating cyber-crimes and murders.

More Cool Features of Spyzie

Keylogger Tips and Tricks

Start tracking with Spyzie in 3 easy steps.

spyzie register

Register A Spyzie Account

Create a premium Spyzie account on Spyzie website.

connect device

Connect with A Target Device

Choose and connect target device and make necessary settings.

start monitoring

Start Monitoring

Visit the Spyzie dashboard to view monitored data of the targeted device.

Voice of Spyzie Users

  • Collected From Alexander, USA
    Spyzie is the most professional parental control app I have ever used. It has so many powerful features and it is very easy to use. With Spyzie, I could have a better understanding of my kid now.
  • Collected from Frank, Canada
    Last sunday my daughter went on a trip with her classmates for several days. I was extremely worried about her safety. Thanks to Spyzie I could know her real-time location. This gives me great peace of mind.
  • Collected from Selena, England
    There are so many risks online and I think every parent should have proper monitoring of children. Spyzie is a wise choice.

Start monitoring any device now.

Top