أفضل 10 تطبيقات رقابة أبوية للآيفون

كل المواضيع

الضوابط الأبوية
قائمة بأفضل الضوابط الأبوية

كل أولياء الأمور يفضلون خلق مساحة آمنة ورعاية لأطفالهم على الانترنت. مع الاستخدام السريع لتطبيقات آيفون، هناك الكثير من المشاكل غير المعلنة كذلك. الآن يمكنك أيضا معرفة كيفية البدء برصد الآيفون للآباء والأمهات مع مساعدة من بعض تطبيقات الرصد والمراقبة المذهلة. لجعل عملك أسهل، اخترنا بعض من أفضل تطبيقات المراقبة الأبوية لآيفون التي يجب أن تبدأ بالتأكيد استخدامها.

1. Spyzie

إذا كنت تبحث عن تطبيق مراقبة متعدد اللغات ومتطور للغاية، Spyzie هو الخيار الصحيح بالنسبة لك. حتى أنك لا تحتاج إلى تثبيت أي تطبيقات إضافية على اي فون ابنك. وهو يعمل مع معرف آيكلاود على الجهاز المراقب. يمكنك مراقبة كل خطوة يقوم طفلك بها دون السماح له بمعرفة ذلك. من تتبع الرسائل إلى الحصول على التحديثات بشأن المكالمات والتحكم بالتطبيقات الشعبية مثل واتساب إلى تصفية الصور / الفيديوهات - تطبيق المراقبة الأبوية للآيفون يوفر كل ما تبحث عنه.

أنت لا تحتاج إلى أي تطبيق لمراقبة اي فون، ولكن قد تضطر لتحميل تطبيق لوحة التحكم Spyzie لعرض البيانات المراقبة. إنه متوافق مع إصدارات مختلفة من iOS ويمكن الوصول إلى لوحة التحكم الخاصة به من كل المتصفحات تقريبا. في الوقت الحاضر، يمكن للمرء الحصول على خطة مميزة بما يقارب 9.9$ في الشهر.

iphone parental monitoring app mspy

2. Netsanity

Netsanity هو إحدى تطبيقات الرصد الأبوية الأكثر شمولا للآيفون. ويمكن تشغيله على أجهزة iOS الأخرى كذلك (مثل آي بود تاتش أو آي باد). مع ذلك، يمكنك مراقبة كل نشاطات أفراد عائلتك على هواتفهم النقالة عن بعد. كما يمكن استخدامه لتصفية المحتوى غير اللائق أو حظره.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تقييد استخدام أي تطبيق أو تحديد فترات زمنية للجهاز ليتم استخدامها مع هذا التطبيق للرقابة الأبوية على الآيفون. تبدأ خطة الجهاز الواحد من 59.95 دولار في السنة. يمكنك أيضا تجربة النسخة التجريبية لمدة 14 يوما.

iphone parental monitoring app netsanity

3. FamilyTime

سريع وموثوق به وسهل الاستخدام للغاية، تطبيق الآيفون الذكي للمراقبة الأبوية يوفر كل ما تحتاجه. لأنه يأتي مع أوضاع مدمجة معه مثل وضع النوم ووضع الواجبات المنزلية، وما إلى ذلك التي يمكن أن تساعدك على أتمتة الأشياء. كما أن لديه موقع تتبع متقدم و ميزة السياج الجغرافي.

مع Familytime، يمكنك بسهولة مراقبة (والتحكم) نشاط أطفالك على منصات وسائل التواصل الاجتماعي المشهورة مثل الفيسبوك و إنستاغرام و تويتر، الخ. كما لأنه يأتي مع خيار متقدم للحد من استخدام التطبيقات، اي تيونز، والكتب، والتلفزيون ، وما إلى ذلك. لأجل المراهقين يوفر وضع TeenSafe خاص في حين أن أوضاع "pick me up" وSOS يمكن أن تستخدم أيضا في حالة الطوارئ. تبدأ حزمة Family 5 المذهلة بسعر 1.15$ في الشهر.

iphone parental monitoring app family time

4. PhoneSheriff

كما يوحي اسمه، PhoneSheriff سوف يساعدك على إبقاء عينك وحتى السيطرة على نشاط ابنك على اي فون. وهو متوافق مع مختلف إصدارات iOS، وسوف يتيح لك منع جهات الاتصال أو الرسائل النصية على جهاز ابنك في أي وقت من الأوقات. سوف تحصل أيضا على خدمة تتبع الموقع في الوقت الحقيقي لهواتفهم معها.

يحتوي على لوحة القيادة الشاملة التي يمكن الوصول إليها من أي مكان. أيضا، مع PhoneSheriff، يمكنك القيام بمراقبة اي فون من خلال وضع قيود زمنية أو تصفية المحتوى. فإنه يمكن أيضا توفير تفاصيل حول الصور والفيديو، وأي نوع آخر من المحتوى يعرض على اي فون ابنك. يمكنك الحصول على هذا المنتج مقابل 89 دولارا في السنة.

iphone parental monitoring app phonesheriff

5. Teensafe

تم تصميم التطبيق بشكل خاص لجميع الآباء والأمهات الذين يرغبون في حماية أطفالهم من التسلط على الإنترنت أو أي نوع آخر من المحتوى غير اللائق. التطبيق الذي تم بناؤه من قبل الآباء للآباء - فإنه بالتأكيد سوف يساعدكم على مراقبة اطفالكم في جميع أنحاء العالم.  

يمكنك تتبع مواقعهم، ورصد المكالمات أو الرسائل النصية، وعرض سجل الويب، والتحكم بغيرهم من تطبيقات المراسلة المشهورة مثل واتساب و Kik. كما أن لديه لوحة تحكم شاملة سوف تساعدك على تحقيق كل ذلك معا في مكان واحد. أفضل شيء هو أنه يمكنك البدء واستخدام هذا التطبيق المخصص للمراقبة الآبوية للآيفون مجاناً.

iphone parental monitoring app teensafe

6. Qustodio

متقدم للغاية ومتوفر مجاناً، ومن المعروف أن Qustodio يعتبر واحد من أفضل تطبيقات الرقابة الأبوية للآيفون. باستخدامه ليس فقط يمكنك منع نوع معين من المحتوى أو أي تطبيق، ولكن يمكنك أيضا عرض نشاطهم على مختلف منصات وسائل التواصل الاجتماعي. بالإضافة إلى ذلك، يأتي مع حزمة من ميزات مختلفة مثل تتبع الموقع، تنبيه الرسائل القصيرة، حجب المكالمات، الخ.

التطبيق يمكن أن يعمل على أجهزة متعددة في نفس الوقت ويمكن الوصول إليه في أي مكان تقريبا. ما عليك سوى تثبيت Qustodio على جهاز ابنك والتقاط نفس. بعد كل شيء، إنه معروف كأفضل تطبيق مراقبة أبوية مجاني لسبب محدد!

iphone parental monitoring app qustodio

7. Ourpact

Ourpact هي واحدة من تطبيقات المراقبة الأبوية للآيفون التي يمكن أن تجمع عائلتك بأكملها معا. مع ذلك، يمكنك جدولة نشاط ابنك والسماح له استخدام اي فون بطريقة منتجة. سوف يحرص Ourpact على ألا يصبح أطفالك مدمنين على أي منصة وسائل تواصل اجتماعي أو تطبيق مقامرة. إلى جانب إعداد وقت الشاشة، فإنه يحتوي على الكثير من الميزات الأخرى مثل حجب المواقع، تصفية المحتوى، الخ.

التطبيق يحتوي على نسخة مجانية، التي تأتي مزودة مع كل ميزة متقدمة تقريبا. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في إضافة حسابات متعددة أو تعيين جداول مختلفة، ثم يمكنك شراء نسخة مميزة مقابل 1.99$ في الشهر.

iphone parental monitoring app ourpack

8. Mobicip

هذه المنصة المتعددة والتطبيق الذكي بالتأكيد سوف يجعل عملك كولي أمر أسهل بكثير. يحتوي على ميزة متقدمة لتصفية المحتوى ويأتي مع أداة رائعة لإدارة الإنترنت. تأتي مع ميزات مثل إعداد الوقت وإعدادات مخصصة وتوليد التقارير، وأكثر من ذلك بكثير، وهذا التطبيق المخصص للمراقبة الأبوية للآيفون يمكن شراؤه فقط 39.99$ سنويا (يحمي 5 أجهزة). كما أن لديه نسخة أساسية مجانية أيضاً.

iphone parental monitoring app mobicip

9. Netnanny

يعمل Netnanny على جعل مراقبة الآيفون للآباء والأمهات سهلة منذ وقت طويل جدا. إلى جانب الميزات المشهورة مثل إدارة الوقت، تصفية المحتوى، أو مراقبة وسائل التواصل الاجتماعي - لأنه يأتي مع الكثير من الميزات المتقدمة مثل الألفاظ البذيئة، والحصول على التنبيهات الفورية وإعداد التقارير، ووضع التشكيلات الجانبية للمستخدم المخصصة، وأكثر من ذلك بكثير. يمكن شراء حزمة العائلة المكونة من 5 أجهزة مقابل 12 دولاراً. هذا الجهاز متعدد المنصات متوافق مع إصدارات iOS المختلفة في الوقت الحاضر.

iphone parental monitoring app netnanny

10. Mobistealth

واحد من أفضل تطبيقات مراقبة وتعقب نشاط ابنائكم على هواتفهم، سوف موبيستالث تأكد من أن تقوم بإنشاء مساحة رعاية لعائلتك على الانترنت. كما يأتي مع الكثير من الميزات الأخرى مثل مراقبة الاتصالات، رسائل الدردشة، تصفح الإنترنت، رسائل البريد الإلكتروني، وما إلى ذلك كما يوفر تحديثات فورية على الموقع مع تقنية السياج الجغرافي المميزة. 

يوفر التطبيق لقطات للشاشة في الوقت المناسب كذلك، إذا لزم الأمر. يمكنك أيضا تنفيذ القيام بتسجيل نقرات المفاتيح أو تسجيل المكالمات الخاصة بهم. ويمكن شراء خطة مميزة لهاتف اي فون بمبلغ 33.33$ في الشهر فقط.

iphone parental monitoring app mobistealth

الآن بعد أن تعرفت على بعض من أفضل تطبيقات المراقبة الأبوية للآيفون، يمكنك بالتأكيد صنع الفرق في حياة ابنك. اخلق بيئة رعاية لهم باستخدام هذه التطبيقات الخاصة بمراقبة الآيفون.

Wondershare Editor

Oct 25,2017 18:48 pm / Posted by Abdulaziz

Home > How-to > Parental Controls > أفضل 10 تطبيقات رقابة أبوية للآيفون
Top

Top 10 iPhone Parental Monitoring Apps

1. Spyzie iPhone Monitoring

If you are looking for a multilingual and highly advanced surveillance app, then Spyzie is just the right option for you. You can don't even need to install any extra apps on your kid’s iPhone. It works with the iCloud ID on the monitored device. You can keep a real-time track on every move they make without letting them know about it. From message tracking to getting updates regarding calls and controlling of popular apps like WhatsApp to photos/videos filtering – this iPhone parental monitoring app has got it all.


You don't need any app to monitor iPhone, but you may get download the Spyzie Control Panel app to view the monitored data. It is compatible with different versions of iOS and its dashboard can also be accessed from almost every browser. Presently, one can get the premium plan for around $9.9 a month.

iphone parental monitoring app

2. FamiSafe iPhone Parental Control

Highly advanced and freely available, FamiSafe is known as one of the best parental monitoring apps for iPhone, protecting kids from cyberbullying. With it, not only can you block a certain kind of content or any app, but you can also get real-time alert from YouTube and create your list of alert words to receive a notification whenever your child uses it, or someone else does. Not just this, FamiSafe also informs you if someone is sexting or sextorsion, sending or downloading suspicious images on kids' phone album.

Additionally, it is packed with spcial features like Explicit Content & photo Detection, Screen Time and Smart Scheduling, Web Filtering and browser history, App Activity and App Blocker, real-time location tracking & location history checking.

The application can work on multiple devices at the same time and can be accessed almost anywhere. Just install FamiSafe on your kid’s device and take a sigh of relief. After all, it is known as the best free parental control app for a reason!

Price: only $9.9 a month for multi monitoring

Android parental control app - FamiSafe

3. FamilyTime Parental Control for iPhone

Quick, reliable, and extremely easy to use, this smart iPhone parental monitoring app has got it all. It comes with inbuilt modes like bedtime mode, homework mode, etc. that can help you automate things. It also has an advanced location tracking and geo-fencing feature.

With Familytime, you can easily monitor (and control) the activity of your children on popular social media platforms like Facebook, Instagram, Twitter, etc. Also, it comes with an advanced option of limiting their usage of apps, iTunes, books, TV, etc. For teenagers, it has a special TeenSafe mode whereas its “pick me up” and SOS modes can also be used in case of emergency. The amazing Family 5 pack starts from as less as $1.15 a month.

iphone parental monitoring app family time

4. PhoneSheriff iPhone Monitoring

As the name suggests, PhoneSheriff will help you keep an eye and even control your kid’s activity on their iPhone. It is compatible with various iOS versions and will let you block contacts or text messages on your kid’s device in no time. You will also get a real-time location tracking of their phone with it.

It has a comprehensive dashboard that can be accessed from anywhere. Also, with PhoneSheriff, you can perform an extensive iPhone monitoring for parents by setting time restrictions or filtering content. It can also provide details about photos, videos, and any other kind of content that is present on your kid’s iPhone. You can get this product for $89 a year.

iphone parental monitoring app phonesheriff

5. Teensafe Parental Control for iPhone

The app is particularly designed for all those parents who would like to protect their kids from cyberbullying or any other kind of inappropriate content. An app that is built by parents for parents – it will surely empower kids all over the world. 

You can track their location, monitor calls or text messages, view web history, and control other popular IM apps like WhatsApp and Kik Messenger. It also has a comprehensive dashboard that will help you bring it all together under one roof. The best part is that you can get started and use this iPhone parental monitoring app for free.

iphone parental monitoring app teensafe

6. Netsanity iPhone Monitoring

Netsanity is one of the most comprehensive iPhone parental monitoring apps out there. It can run on other iOS devices as well (like iPod touch or iPad). With it, you can monitor every activity of your family members on their mobile remotely. It can also be used to filter or block inappropriate content.

Furthermore, you can restrict the usage of any app or select time intervals for the device to be used with this iPhone parental monitoring app. The 1-device plan starts from $59.95 a year. You can also give its 14-day trial feature a try as well.

iphone parental monitoring app netsanity

7. Ourpact Parental Control for iPhone

Ourpact is one of those parental monitoring apps for iPhone that can bring your whole family together. With it, you can schedule your kid’s activity and let them use their iPhone in a productive way. Ourpact will make sure that your kids won’t get addicted to any social media platform or a gaming app. Besides setting screen time, it has plenty of other features like blocking of websites, filtering content, etc.

The app has a free version, which is packed with almost every advanced feature. Nevertheless, if you want to add multiple accounts or set different schedules, then you can buy its premium version for $1.99 a month.

iphone parental monitoring app ourpack

8. Mobicip iPhone Parental Control

This multi-platform and smart app will certainly make your job as a parent a whole lot easier. It has an advanced content filtering feature and comes with an extensive online management tool. Packed with features like time setting, custom settings, report generation, and a lot more, this iPhone parental monitoring app can be bought for just $39.99 a year (protects 5 devices). It also has a free basic version as well.

iphone parental monitoring app mobicip

9. Netnanny iPhone Monitoring

Netnanny has been making iPhone monitoring for parents easy from a very long time. Besides popular features like time management, content filtering, or social media monitoring – it comes with plenty of advanced features like profanity masking, getting real-time alerts and reporting, setting custom user profiles, and a lot more. The 5-device Family pack can be bought for as less as $12 a device. This multi-platform device is compatible with various iOS versions presently.

iphone parental monitoring app netnanny

10. iPhone Monitoring

One of the best apps for surveillance and monitoring your kid’s activity on their phone, Mobistealth will make sure that you create a nurturing space for your family online. It also comes with plenty of other features like monitoring of contacts, chat messages, web browsing, emails, etc. It also provides a real-time update on location with its premium geo-fencing technique. 

The app provides timely screenshots as well, if needed. You can also perform keylogging or record their calls. Its premium plan for an iPhone can be bought for just $33.33 a month.

iphone parental monitoring app mobistealth

All Topics

Parental Controls on Android
Parental Controls on iPhone
Parental Control Tips
Kid Tracking
Porn Blocking
Reminders: All apps or tools introduced in this article shall be for legal use only. Please follow the Terms & Use and End User License Agreement (EULA) before trying any of them. Any consequences of improper use should be borne by users.
Home > How-to > Parental Controls > Top 10 iPhone Parental Monitoring Apps
Try it now
Top