كيف يمكنني تتبع موقع لرقم جوال في الوقت الفعلي؟

كل المواضيع

تعقب موقع شخص ما
حدد موقع هاتف أندرويد
حدد موقع آيفون
السياجات الجغرافية

إذا كنت ما ترغب في معرفة كيف يمكنني تتبع موقع رقم الجوال في الوقت الحفعلي، اذا فقد وصلت إلى المكان الصحيح. ومن أداة من طرف ثالث إلى الخدمات المخصصة من مزود خدمة الهاتف الخاص بك، فهناك الكثير من الطرق لمعرفة الموقع في الوقت الفعلي لعائلتك وأصدقائك. وبهذه الطريقة، يمكن للأفراد المعنيين التعرف على مكان وجود أحبائهم. وسوف يتيح لك هذا معرفة ما إذا كان أطفالك آمنون أو إذا كان زوجك يحتاج إلى أي مساعدة. تابع القراءة وتعلم كيف يمكنني تتبع موقع رقم الجوال في الوقت الفعلي بطرق مختلفة.

1: كيف يمكنني تتبع موقع لرقم جوال في الوقت الفعلي عبر شركات الهواتف المحمول الرئيسية

توفر معظم شركات الشبكات الرئيسية طريقة خالية من المتاعب للوصول إلى موقع الأجهزة المتصلة. ويمكن أيضا أن تستخدم الخدمة لتتبع جهاز في حالة ما إذا فقدت أو سرقت. ومن خلال جمع شريك حياتك، والأطفال، والآباء، وأفراد الأسرة الآخرين في مجموعة واحدة، يمكنك مشاركة موقع بعضهم البعض بسهولة جدا. على الرغم من ذلك، تحتاج إلى منح حق الوصول الضرورية والأذونات للتطبيقات المعنية لجعله يعمل

1. AT&T FamilyMap

AT&T هي واحدة من أكبر شبكات الهواتف المحمولة هناك. ولتسهيل تتبع الآباء لأطفالهم، فقد ابتكرة الشركة اداة تسمي AT&T FamilyMap tool. وهناكتطبيقات مخصصة للآيفون والأندرويد يمكنك تثبيتها على الأجهزة المطلوبة. بعد ذلك، يمكنك معرفة الموقع في الوقت الحفعلي لأفراد عائلتك من خلال الواجهة للبرنامج. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك عرض السجل الماضي لمواقعهم والحصول على تنبيهات مع أداة اظهار البروز الجغرافية بالمكان.

كيف يمكن تتبع موقع رقم جوال في الوقت الفعلي

السعر: $9.99 شهريا

2. Verizon Family Locator

فكما يوحي اسمها، فان Verizon Family Locator يمكن استخدامها لمعرفة مكان وجود أفراد عائلتك من خلال توفير الأذونات اللازمة على أجهزتهم. بعد تثبيت التطبيق لآيفون وأندرويد على الأجهزة، يمكنك مزامنة جميع أفراد الأسرة تحت سقف واحد. ويمكن أيضا أن تستخدم للتواصل معهم عبر خاصية الرسائل المحلية. وإلى جانب معرفة موقعهم في الوقت الفعلي، يمكنك أيضا الحصول على تحديثات لاوقات وصولهم ومغادرة

تحديد موقع رقم جوال في الوقت الفعلي

السعر: $9.99 شهريا

3. Sprint Family Locator

إذا كنت انت وأفراد عائلتك لديكم اتصال Sprint، فيمكنك ببساطة استخدام خاصية Sprint Family Locator لتبقي علي علم بموقعهم اولا بأول. ويمكن استخدامه لمعرفة كيف يمكنني تتبع موقع رقم جوال في الوقت الفعلي بدون اي متاعب. وعلى الرغم من ذلك، وحتى الآن، فإنه يتوفر فقط على تطبيق أندرويد. بعد تثبيته على الهاتف الذكي لإبنك، يمكنك التوصل الي معرفة موقعهم في الوقت الفعلي على الفور. ويمكن استخدام الأداة أيضا لمعرفة عندما يصل أطفالك وعندما يغادرون المنزل.

تجسس علي موقع رقم هاتف جوال في الوقت الفعلي

السعر: $5.99 شهريا

4. T-Mobile FamilyWhere

تماما مثل غيرها من شركات الشبكة المعروفة، فـ T-Mobile لديها أيضا تطبيق مخصص لتحديد موقع أطفالك وأحبائك. فيمكنك الوصول إلى تطبيق "T-Mobile FamilyWhere" لمعرفة أين هم أفراد عائلتك على أساس الوقت الفعلي. وحاليا، لديها التطبيق الأندرويد الذي يتوفر مع الدعم الكامل والكثير من الميزات الأخرى. ويمكنك أيضا استخدام الأداة لتحديد موقع جهاز مفقود أو مسروق.

تحديد موقع رقم هاتف جوال في الوقت الفعلي

السعر: $10 شهريا

2: كيف يمكنني تتبع موقع آيفون في الوقت الفعلي

إلى جانب اتخاذ المساعدة من الحلول المذكورة أعلاه، فيمكنك أيضا استخدام الخاصية الأساسية للجهاز الخاص بك للحصول على موقعها في الوقت الفعلي. على سبيل المثال، إذا كنت انت وأفراد عائلتك لديهم أجهزة آيفون، فيمكنك أيضا الحصول علي المساعدة من تطبيق البحث عن أصدقائي. وعلى الرغم من أنه تطبيق افتراضي على جميع الأجهزة الجديدة، الا انه يمكنك تثبيته على جهازك وعلي جهاز (ابنك) من المتجر. بعد ذلك، اتبع الخطوات التالية للتعرف على كيفية تتبع موقع رقم الجوال في الوقت الفعلي.

  1. لتبدأ، قم بتشغيل التطبيق وتسجيل الدخول باستخدام بيانات التسجيل الخاصة بك. قم بالسماح للتطبيق بأن يرسل لك الإخطارات.
  2. الآن, اضغط على زر “اضف” من علي الركن الاعلي في اليمين.
  3. تتبع موقع هاتف آيفون في الوقت الفعلي

  4. من هنا، تحتاج إلى اختيار جهات الاتصال التي ترغب بإضافتها في مجموعاتك الخاصة.
  5. بعد ذلك، اضغط على زر "إرسال" لإرسال طلب إضافة لهم.
  6. وبمجرد قبولك للطلب، ستتمكن من الدخول إلى مواقعهم.
  7. تأكد من أنهم يشاركون مواقعهم معك. انتقل إلى إعداد تطبيقهم وقم بتشغيل خيار " مشاركة موقعي ”.
  8. كيف تحدد موقع هاتف آيفون في الوقت الفعلي

  9. للوصول إلى الموقع في الوقت الفعلي لأصدقائك وعائلتك، ببساطة قم بتشغيل التطبيق وشاهد موقعهم إلى جانب رمز كلا منهم.
  10. يمكنك النقر علي اي صورة رمزية لأي صديق لمعرفة موقعه. وعلاوة على ذلك، يمكنك النقر على زر "إعلام" لإعلامهم موقعك.
  11. تتبع موقع هاتف آيفون في الوقت الفعلي

3: كيف يمكنني تتبع موقع أندرويد في الوقت الفعلي باستخدام Spyzie

إذا كنت انت وأفراد عائلتك تستخدمون أجهزة اندرويد، اذا فيمكنك ببساطة ان تحصل علي المساعدة من Spyzie للحصول على موقعهم في الوقت الفعلي. وأيضا يمكن أن تستخدمه للحصول على سجل شامل لتواريخ مسارات أطفالك بعد تثبيت التطبيق على أجهزتهم. وبخلاف الحلول الآخري، فإن Spyzie يعمل في وضع متخفي. لذلك، فإنه فلن يعلم أطفالك أنك تتبع موقعهم.

وليس فقط موقعها، فيمكنك أيضا ان تتوصل إلى معلومات حيوية متعلقة بأجهزتهم مثل الاتصالات والصور والرسائل وسجلات المكالمات، ونشاط وسائل التواصل الاجتماعية، وأكثر من ذلك. لمعرفة كيف يمكنك تتبع موقع رقم الجوال في الوقت الفعلي باستخدام Spyzie، اتبع الخطوات التالية:

  1. أولا, قم بزيارة Spyzie الموقع الرسمي لـ وانشاء حسابك. بالإضافة الي ذلك, يمكنك الحصول علي حساب مميز للحصول علي الخواص المضافة الآخري.
  2. تتبع موقع هاتف أندرويد في الوقت الفعلي

  3. سيطلب منك تقديم بعض التفاصيل الأساسية المتعلقة بالجهاز المستهدف لإكمال الإعداد.
  4. كيف تحدد موقع هاتف أندرويد في الوقت الفعلي

  5. الآن، احصل على الجهاز المستهدف وقم بتثبيت تطبيق Spyzie على ذلك الجهاز. بعد ذلك يمكنك الانتقال إلى إعداداته > الأمان للتأكد من تمكين التنزيل من مصادر غير معروفة.
  6. تحديد موقع هاتف أندرويد في الوقت الفعلي

  7. بعد تثبيت التطبيق، يمكنك إزالة رمزه والسماح له بتشغيل في وضع متخفي.
  8. رائع! الآن، يمكنك الدخول إلى الموقع في الوقت الفعلي للجهاز من خلال زيارة لوحة تحكم Spyzie المرتبطة بالويب في أي وقت تشاء.
  9. تجسس علي موقع هاتف أندرويد في الوقت الفعلي

كما ترون، من كل هذه الخيارات، يوفر Spyzie أفضل حل لتتبع جهاز أندرويد. ويمكن أيضا استخدامه على أجهزة آيفون للوصول إلى بياناته مثل سجلات المكالمات و الرسائل و الملاحظات والمزيد. على الرغم من ذلك، أثناء القيام بذلك، تحتاج إلى التأكد من أنك لا تتعدي علي خصوصية أي شخص والحصول على إذن منهم. وبهذه الطريقة، سوف تكون قادر على استخدام Spyzie لمعرفة كيف يمكنك تتبع موقع رقم الجوال في الوقت الفعلي بدون أي متاعب.

Wondershare Editor

Feb 27,2018 9:47 am / Posted by Abdulaziz

Home > How-to > Locator > كيف يمكنني تتبع موقع لرقم جوال في الوقت الفعلي؟
Top

How Can I Track a Mobile Number Real Time Location?

If you wish to learn how I can track a mobile number real time location, then you have come to the right place. From a third-party tool to your carrier’s dedicated services, there are plenty of ways to know the real-time location of your family and friends. In this way, concerned individuals can get to know the whereabouts of their loved ones. This will let you know if your kids are safe or if your spouse needs any help. Read on and learn how I can track mobile number real time location in different ways.

1: How can I track a mobile number real time location via major network carriers

Most of the major network carriers provide a hassle-free way to access the location of the connected devices. The service can also be used to track a device in case if it is lost or stolen. By including your partner, children, parents, and other family members in one circle, you can share each other’s location pretty easily. Though, you need to grant the necessary access and permissions to the respective apps to make it work.

1. AT&T FamilyMap

AT&T is one of the biggest network carriers out there. To make it easier for parents to track their kids, the company has come up with AT&T FamilyMap tool. There are dedicated iOS and Android apps for it that you can install on the desired devices. Afterward, you can know the real-time location of your family members from its interface. Additionally, you can view the past record of their locations and get alerts with its geo-fencing tool.

how to track a mobile number real time location

Price: $9.99 a month

2. Verizon Family Locator

As the name suggests, Verizon Family Locator can be used to know the whereabouts of your family members by providing the necessary permissions on their devices. After installing the iOS and Android app on the devices, you can sync all the family members under one roof. It can also be used to communicate with them via its native messaging feature. Besides knowing their real-time location, you can also get their arrival and departure update.

track a mobile number real time location

Price: $9.99 a month

3. Sprint Family Locator

If you and your family members have a Sprint connection, then you can simply use the Sprint Family Locator to keep an eye on them. It can be used to learn how can I track a mobile number real time location without much trouble. Though, as of now, it only has an Android app. After installing it on your kid’s smartphone, you can get to know about their real-time location instantly. The tool can also let you know when your kids arrive and leave the house.

spy a mobile number real time location

Price: $5.99 a month

4. T-Mobile FamilyWhere

Just like other popular network carriers, T-Mobile also has a dedicated app to locate your kids and loved ones. You can access the T-Mobile FamilyWhere app to know where your family members are on a real-time basis. Currently, it has an Android app that comes with a full support and plenty of other features. You can also use the tool to locate a lost or stolen device.

track mobile number real time location

Price: $10 a month

2: How can I track an iPhone’s real time location

Besides taking the assistance of the above-mentioned solutions, you can also use the native feature of your device to get its real-time location. For instance, if you and your family members have iOS devices, then you can also take the assistance of the Find My Friends application. Even though it is a default app on all the new devices, you can install it on your (and your kid’s) device from the App Store. Afterward, follow these steps to learn how can I track a mobile number real time location.

  1. To start with, launch the app and sign-in with your credentials. Allow the app to send you push notifications.
  2. Now, tap on the “Add” button on the top right corner.
  3. track an iPhone’s real time location

  4. From here, you need to choose the contacts you want to add in your circle.
  5. Afterward, tap on the “Send” button to send them an add request.
  6. Once they have accepted the request, you would be able to access their location.
  7. Make sure that they are sharing their location with you. Go to their app’s setting and turn the option of “Share my location”.
  8. how to track an iPhone’s real time location

  9. To access the real-time location of your friends and family, simply launch the app and view their location besides their icon.
  10. You can tap on any friend’s avatar to know their location. Furthermore, you can tap on the “Notify” button to let them know your location.
  11. track iPhone real time location

3: How can I track an Android’s real time location using Spyzie

If you and your family members use Android devices, then you can simply take the assistance of Spyzie to get their real-time location. It can also be used to get an extensive route history of your kids after installing the app on their device. Unlike other solutions, Spyzie runs in the stealth mode. Therefore, it won’t let your kids know that you are tracking their location.

Not only their location, you can also gain an access to vital information related to their device like contacts, photos, messages, call logs, social media activity, and more. To learn how I can track a mobile number real time location using Spyzie, follow these steps:

  1. Firstly, visit Spyzie’s official website and create your account. Additionally, you can get its premium subscription to access its added features.
  2. track an Android’s real time location

  3. You would be required to provide a few basic details related to the target device to complete the setup.
  4. how to track an Android’s real time location

  5. Now, get a hold on the target device and install the Spyzie app on it. You can visit its Settings > Security to make sure that the download from Unknown sources is enabled.
  6. track Android real time location

  7. After installing the app, you can remove its icon and let it run in the stealth mode.
  8. Great! Now, you can access the real-time location of the device by visiting Spyzie’s web-based dashboard anytime you want.
  9. spy Android real time location

As you can see, out of all these options, Spyzie provides the best solution to track an Android device. It can also be used on iOS devices to gain access to its data like call logs, messages, notes, and more. Though, while doing so, you need to be sure that you are not invading anyone’s privacy and have their permission. In this way, you would be able to use Spyzie to learn how can I track a mobile number real time location without any hassle.

Reminders: All apps or tools introduced in this article shall be for legal use only. Please follow the Terms & Use and End User License Agreement (EULA) before trying any of them. Any consequences of improper use should be borne by users.
Home > How-to > Locator > How Can I Track a Mobile Number Real Time Location?
Try it now
Top