كيف تبحث وتغلق وتقوم بعمل فورمات لهاتف عن بعد

كل المواضيع

تعقب موقع شخص ما
حدد موقع هاتف أندرويد
حدد موقع آيفون
السياجات الجغرافية

هل فقدت هاتفك الذكي، وترغب في ايجاد الهاتف عن بعد؟ قد يفاجئك هذا، فهنالك الكثير من الطرق للعثور ، وقفل وتنسيق الهاتف عن بعد. ولا يهم إذا ما كنت تملك اي فون، أندرويد، أو هاتف ويندوز - فجميع الخدمات العامة توفر وسيلة خالية من المتاعب لقفل الهاتف عن بعد ولأداء العديد من المهام المختلفة لأخرى. ولمساعدتك، لقد فلقد توصلنا الي هذا الدليل الشامل. إقرأ وتعلم.

كيف تبحث وتغلق وتقوم بعمل فورمات لهاتف آيفون عن بعد؟

تمتلك أبل خدمة مخصصة، التي تعرف باسم البحث عن جهاز آيفون لمساعدة مستخدميها للعثور على آيفون وقفله وتنسيقه عن بعد . وهو مرتبط بشكل تلقائيا مع "iCloud". ولذلك، فكل ما تحتاجه هو حساب معتمد على "iCloud" لتحديد موقع الهاتف فيأي وقت ومن أي مكان. وبالاضافة الى ذلك، يجب تشغيل خدمة البحث عن اي فون الخاص بك على جهازك.

  1. للعثور على الهاتف عن بعد ، اذهب إلى موقع البحث عن هاتفي على إكلود هنا وسجل الدخول باستخدام بيانات الدخول. وتذكر، انه يجب أن يكون هذا نفس الحساب المرتبط بهاتفك.
  2. من الصفحة الرئيسية لـ إكلود، حدد خيار "البحث عن اي فون".
  3. كيف تبحث وتغلق وتقوم بعمل فورمات لهاتف آيفون عن بعد؟

  4. سيفتح هذا صفحة جديدة. ما عليك فقط سوى النقر على الزر " جميع الأجهزة " للحصول على قائمة بأجهزة أبل المرتبطة بحسابك على إكلود. حدد آيفون المفقودة للمتابعة.
  5. ابحث واغلق وقوم بعمل فورمات لهاتف آيفون عن بعد

  6. بعد تحديد جهازك، سوف تحصل على خيار لتحديد موقع، والرن عليه، أو عمل فورمات للجهاز. يمكنك اختيار الخيار الذي ترغب به ببساطة.
  7. كيف تبحث وتغلق وتقوم بعمل فورمات لهاتف آيفون

كيف تبحث وتغلق وتقوم بعمل فورمات لهاتف أندرويد عن بعد؟

وبالمثلا مع أبل، فإن غوغل لديها أيضا خدمة "العثور على جهازي" التي يمكن استخدامها في تحديد موقع أو قفل أو تنسيق هاتف أندرويد عن بعد . إذا كنت تعرف بيانات الدخول لحساب غوغل الذي تم مزامنته مع هاتفك، فيمكنك تنفيذ جميع هذه العمليات. وفي وقت سابق، كانت تعرف هذه الخدمة باسم مدير جهاز أندرويد. ولكن أعادت غوغل وصفها الآن باسم "البحث عن الجهاز".

  1. أولا، انتقل إلى موقع غوغل ابحث عن جهازي على الويب هنا وقم بتسجيل الدخول إلى حساب غوغل المرتبط بهاتفك المفقود.
  2. بشكل افتراضي، سيتم عرض الجهاز الذي تمت مزامنته حديثاً. ومع ذلك، يمكنك أيضا الحصول على قائمة بجميع الأجهزة الأخرى المتزامنة وكذلك تحديد الهاتف الذي ترغب في تحديد موقع.
  3. بمجرد ان تحديد الجهاز، فسوف يبدأ غوغل في تحديد موقعه تلقائيا. بالإضافة إلى ذلك، سوف تحصل على خيارات مختلفة لإيجاد وقفل وعمل فورمات للهاتف. فيمكنك ببساطة تحديد أي خيار من اختيارك.
  4. كيف تبحث وتغلق وتقوم بعمل فورمات لهاتف أندرويد عن بعد

كيف تبحث وتغلق وتقوم بعمل فورمات لهاتف ويندوز عن بعد؟

إذا كنت تملك هاتف بنطام ويندوز، إذا يمكنك أيضا قفل الهاتف، وتحديد موقعه، أو مسحه تماما دون أي مشكلة. فلدي ويندوز خدمة مخصصة، وهي إبحث عن هاتفي لتحديد موقع الجهاز المفقود. وعلى الرغم من أنه يمكن أن تستخدم أيضا هذه الخدمة لمسح الهاتف تماما أو قفله عن بعد. فيمكنك العثور على الهاتف عن بعد بإتباع الخطوات التالية:

  1. قبل المتابعة، تأكد من تشغيل خدمة "البحث عن هاتفي" في هاتفك.
  2. لتحديد مكان أو قفل الهاتف عن بعد، إنتقل إلى موقع ويب ويندوز هنا وقم بتسجيل الدخول باستخدام بيانات الدخول للحساب المرتبط به.
  3. قم بإختيار جهازك من أجل تحديد موقع أو عمل فورمات للهاتف عن بعد. وبمجرد أن تقوم بتحديد الهاتف الخاص بك، فإن واجهة الإستخدام سوف تقوم بتحديد موقع الهاتف تلقائيا وتوفير خيارات أخرى كالرن علي الهاتف، قفله، أو مسح ما عليه.
  4. كيف تبحث وتغلق وتقوم بعمل فورمات لهاتف ويندوز عن بعد

Spyzie: أفضل تطبيق تجسس للايفون والأندرويد

باتباع الإقتراحات المذكورة في الأعلي، سوف تتمكن من قفل الهاتف، الرن عليه، تحديد موقعه، عمل فورمات للهاتف عن بعد، الخ. ومع ذلك فأن هناك أوقات عندما يحتاج المستخدمون لتتبع الجهاز المستهدف عن بعد. وفي هذه الحالة، يمكنك استخدام حل للتجسس مثل Spyzie. تطبيق كامل للتجسس، ويوفر هذا التطبيق حل آمن وموثوق به 100٪. فالأداة لديها لوحة إدارة على شبكة الإنترنت التي تسمح لك بالوصول إلى جميع التفاصيل الرئيسية المتعلقة بالجهاز المستهدف. فهي تتبع المواقع في الوقت الفعلي للجهاز وتزودك بتفاصيل أخرى مثل سجلات المكالمات, الرسائل, جهات الاتصال، وتواريخ المتصفح، إلي آخره.

وعلاوة على ذلك، فالتطبيق يعمل في وضع متخفي. ولذلك، فيمكنك تتبع أي جهاز أيضا بدون ان يتم اكتشاف ذلك. والأداة متوافقة مع كل الاصدارات الرئيسية من آيفون. وأيضا، يمكن أن تعمل على جميع أجهزة الأندرويد المعروفة وكذلك علي جميه الماركات مثل HTC، LG، سامسونج، سوني، هواوي، وأكثر من ذلك. فبما أنه يوفر موقع الجهاز في الوقت الفعلي، فيمكن أيضا أن تستخدم للعثور على الهاتف عن بعد. وتبدأ خطط الاسعار المتميزة من أقل من 7.5 دولار شهريا.

كيف يمكنك تتبع موقع هاتف خلوي باستخدام Spyzie?

ان تتبع الهاتف الذكي باستخدام Spyzie سهل جدا. فكل ما عليك القيام به هو اتباع الخطوات التالية:

  1. ولبدأ ذلك, توجه الي موقع Spyzie الرسمي وقم بانشاء حساب جديد. وقم بشراء اشتراك من اختيارك، باستخدام هوية البريد الإلكتروني الخاص بك، وإختيار كلمة مرور قوية للقيام بذلك.
  2. كيف تتبع موقع هواتف الآخرين

  3. لإتمام تلك الإعداد، فسوف تحتاج إلى تقديم بعض التفاصيل المتعلقة بالجهاز الذي ترغب بإختراقه والتحكم به.
  4. تتبع موقع هواتف الآخرين

  5. بعد إنشاء حساب علي Spyzie بنجاح، افتح الجهاز الذي ترغب في إختراقه واذهب إلى إعداداته > الأمان. ومن هنا، سوف تحتاج الي تمكين التنزيل من مصادر غير معروفة.
  6. كيف تعرف موقع هواتف الآخري

  7. عظيم! الآن، يمكنك بسهولة تحميل تطبيق Spyzie للتعقب على الجهاز. قم بتسجيل الدخول باستخدام بيانات الدخول الي حساب Spyzie الخاص بك وقم بمنح الأذونات اللازمة إلى التطبيق.
  8. كيف تعرف موقع هواتف أندرويد الآخرين

  9. الآن يمكنك البدء في تتبع الجهاز. وأيضا، يمكنك إزالة رمز التطبيق والسماح لها بتشغيل في وضع متخفي.
  10. ولتتبع الجهاز, فقط قم بالدخول الي لوحة ادارة تطبيق Spyzie أو قم بإستخدام لوحة التحكم الخاصة بالتطبيق. بأسفل “المواقع” القسم، ويمكنك التوصل الي موقع الجهاز في الوقت الفعلي وعرض موقعها الماضيه ومسارات الطريق كذلك.
  11. كيف تحدد موقع هواتف أندرويد للآخرين

مع Spyzie، من السهل جدا العثور على الهاتف عن بعد. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا العثور على الهاتف وقفله وعمل فورمات للهاتف بإستخدام خدمة مخصصة تقدمها جوجل / أبل / ويندوز. وبهذه الطريقة، يمكنك قفل الهاتف، وتحديد موقعه، أو عمل فورمات للهاتف عن بعد بسهولة. الآن قد اصبحت تعرف كيفية العثور على الهاتف وقفله وعمل فورمات له، وتبادل هذه المعلومات مع أصدقائك وكذلك مساعدتهم في وقت الحاجة.

Wondershare Editor

Feb 26,2018 16:46 pm / Posted by Abdulaziz

Home > How-to > Locator > كيف تبحث وتغلق وتقوم بعمل فورمات لهاتف عن بعد
Top

How to Find, Lock and Format Phone Remotely

Have you lost your smartphone and would like to find phone remotely? This might surprise you, but there are plenty of ways to find, lock and format phone remotely. It doesn’t matter if you own an iPhone, Android, and Windows phone – all the popular services provide a hassle-free way for lock phone remotely and perform various other tasks. To help you, we have come up with this extensive guide. Read on and learn .

How to Find, Lock and Format iPhone remotely?

Apple has a dedicated service, which is known as Find my iPhone to help its users find, lock and format iPhone remotely. It is automatically linked to iCloud. Therefore, all you need is your iCloud account credentials to locate phone anytime and from anywhere. Besides that, the Find my iPhone service should be turned on in your device.

  1. To find phone remotely, go to iCloud’s Find my Phone website right here and log-in with your credentials. Remember, this should be the same account that is linked to your phone.
  2. From the home page of iCloud, select the option of “Find iPhone”.
  3. How to Find, Lock and Format iPhone remotely

  4. This will open a new page. Just click on the “All Devices” button to get a list of Apple devices linked to your iCloud account. Select your lost iPhone to continue.
  5. Find, Lock and Format iPhone remotely

  6. After selecting your device, you will get options to locate, ring, or format it. You can simply pick the desired option.
  7. How to Find, Lock and Format iPhone

How to Find, Lock and Format Android Phone Remotely?

Similar to Apple, Google also has a Find my Device service that can be used to locate, lock, or format Android phone remotely. If you know the credentials of the Google account synced to your phone, then you can perform all these operations. Earlier, this service was known as Android Device Manager. Now, Google has re-branded it as “Find my Device”.

  1. Firstly, go to Google’s Find My Device website right here and log-in to your Google account that is linked to your lost phone.
  2. By default, it will display your recently synced device. Though, you can also get a list of all the other synced devices as well and select the phone you wish to locate.
  3. As soon as you would select the device, Google will start locating it automatically. Additionally, you will get various options to find, lock and format phone. You can simply pick any option of your choice.
  4. How to Find, Lock and Format Android Phone Remotely

How to Find, Lock and Format Windows Phone Remotely?

If you own a Windows phone, then you can also lock phone, locate it, or wipe it entirely without any trouble. Windows has a dedicated service, Find my Phone to locate a lost device. Though, it can also be used to wipe a phone entirely or lock it remotely. You can find phone remotely by following these steps:

  1. Before you proceed, make sure that the Find my Phone service is switched on in your phone.
  2. To locate or lock phone remotely, go to Windows website right here and log-in with your linked account credentials.
  3. Select your device in order to locate or format phone remotely. As you will select your phone, the interface will locate it automatically and provide other options to ring, lock, or wipe it.
  4. How to Find, Lock and Format Windows Phone Remotely

Spyzie: the best monitoring app for iPhone and Android

By following the above-mentioned suggestions, you would be able to lock phone, ring it, locate it, format phone remotely, etc. Though, there are times when users need to track a target device remotely. In this case, you can use a monitoring solution like Spyzie. A complete monitoring app, it provides 100% safe and reliable solution. The tool has a web-based dashboard that can let you access all the major details related to the target device. It tracks the real-time location of the device and provides other details like call logs, messages, contacts, browser history, etc.

Furthermore, the app runs in a stealth mode. Therefore, you can track any device and that too without getting detected. The tool is compatible with every major generation of iPhone. Also, it can work on all the popular Android devices as well from brands like HTC, LG, Samsung, Sony, Huawei, and more. Since it provides a real-time location of the device, it can also be used to find phone remotely. Its premium plans start from as less as $7.5 a month.

How to Track Mobile Phone with Spyzie?

Tracking a smartphone using Spyzie is pretty easy. All you need to do is follow these steps:

  1. To begin with, go to Spyzie’s official website and create a new account. Buy a subscription of your choice, provide your email id, and set up a strong password to do it.
  2. How to Track other's Mobile Location

  3. To complete this setup, you need to provide some details related to the device you wish to monitor and its owner.
  4. Track other's Mobile Location

  5. After when your Spyzie account is created successfully, unlock the device that you wish to monitor and go to its Settings > Security. From here, you need to enable the download from Unknown Sources.
  6. How to Know Others' Mobile Location

  7. Great! Now, you can easily download the Spyzie tracker app on the device. Log-in with the credentials of your own Spyzie account and grant needed permissions to the app.
  8. Know Others Android Mobile Location

  9. You can start tracking the device now. Also, you can remove the app icon and let it run in a stealth mode.
  10. To track the device, just log-in to Spyzie’s dashboard or use its Control Panel app. Under the “Locations” section, you can attain a real-time location of the device and view its past location and route logs as well.
  11. How to Track other's Android Mobile Location

With Spyzie, it is pretty easy to find phone remotely. Additionally, you can also find, lock and format phone using the dedicated service provided by Google/Apple/Windows. In this way, you can lock phone, locate it, or format phone remotely pretty easily. Now when you know how to find, lock and format phone, share this information with your friends as well and help them at the time of need.

Reminders: All apps or tools introduced in this article shall be for legal use only. Please follow the Terms & Use and End User License Agreement (EULA) before trying any of them. Any consequences of improper use should be borne by users.
Home > How-to > Locator > How to Find, Lock and Format Phone Remotely
Try it now
Top