​أفضل 10 تطبيقات Keylogger على نظام تشغيل Android ( غير مرئية ولا تحتاج إلى root

ما هو Keylogger?

Keylogger هي واحدة من تلك الكلمات التي تكون أكثر منطقية عندما تقولها بشكل معكوس. فإنه "مسجل" (مسجل) من 'مفتاح' (السكتات الدماغية). لشرح ذلك قليلا، هو برنامج مثبت على جهاز كمبيوتر، أو جهازمرتبط بجهاز كمبيوتر، ويقوم يتسجيل كل ما يتم إجراؤه على هذا الكمبيوتر. يتم تسجيل أي شيء كتبته وتخزينه بحيث يمكن التحقق منه في وقت لاحق.

وبطبيعة الحال، على مدى السنوات العشر الماضية، أي شيء يسمى جهاز كمبيوتر بما فى ذلك الهواتف الذكية في جيوبنا! هنا، نحن نختص فقط بالهواتف الذكية، ويمكن تجاهل حلول الأجهزة التي كانت مرة أخرى شائعة مع أجهزة الكمبيوتر المكتبية.

كيف تقوم بإختيار Android Keyloggerجيد ؟

ما وصفناه أعلاه هو أبسط وظائف keylogger. قبل أقل من عشرين عاما، كونها قادرة على عرض ما كتبه شخص أخر بالضبط كان من التجسس، أفلام التجسس، الخيال رائعة من جيمس بوند Q. ومع ذلك، في السنوات الأخيرة، في هذا العالم المتصل بشدة، keylogger البسيطة قد تطورت إلى أدوات أكثر تعقيدا بكثير، وتقدم مجموعة مذهلة من الوظائف.

دعونا نبدأ بتجاهل جميع الأسئلة الأخرى عن keyloggers والنظر فقط ما الميزات التي يجب أن تبحث عنها عند اختيار keyloggers. القائمة طويلة جدا، ويمكن أن تكون مفصلة جدا، ولكن هذه هي مجالات واسعة يجب أن ننظر بها .

  • التثبيت : وينبغي أن يكون من السهل تثبيت البرنامج. بعض التطبيقات تتباهى من إمكانية تثبيتها عن بعد، دون الوصول المادي إلى الهاتف المستهدف، ولكن سمعنا تقارير مختلطة من النجاح في هذا الصدد.
  • التخفي : وبمجرد التثبيت، يجب أن يكون keylogger قادرا علىالعمل دون أي احتمال للكشف عنه من قبل أي مستخدم من الهاتف المستهدف.
  • القيام بالمهام : هنا حيث يمكن أن تصبح القائمة مذهلة حقا و مدهشة. كل واحد منا قد يكون لدينا احتياجات خاصة به، ولكن هنا تكون أفكارنا المباشرة على أعلى الأولويات.
  • الوظيفة الأصلية ل keyloggers تمتد الآن إلى أن تكون قادرة على التحقق من جميع الرسائل القصيرة، والبريد الإلكتروني، Facebook Messenger, Whats App, Viber, Snapchat ... باختصار، كل الاتصالات، وكل ما يقال ، والذي قيل له.  باستخدام GPS لكي تكون على علم بموقع الشخص و تقوم بتسجيل تحركاته و هو شئ مفيد للغاية . . القائمة تبدأ الآن وهي طويلة جدا، ويمكن أن تصبح متطورة أكثر، مع الحدود الجغرافية ، حجب المكالمات، وتاريخ المتصفح، إدخالات التقويم، وتغييرات الاتصال، وسجل من الصور التي التقطت ... وهلم جرا ... وحتى تسجيل المكالمات !

    فقط لإعطائك فكرة أكثر من ذلك بقليل، ميزات مثل geo-fencing يمكن أن تكون متطورة جدا، وإرسال تنبيهات عندما يتم إدخال منطقة جغرافية محددة معينة أو تخرج منها، أو الحد من استخدام الهاتف إلى أماكن معينة. ثم حجب المكالمات يمكن أن يقيد استلام المكالمات من أرقام معينة، وإجراء المكالمات إلى مجموعة محدودة من الناس، وحتى الأوقات التي قد يتم إجراء تلك المكالمات.

  • سهولة الإستخدام : ويعد keylogger أكثر فائدة بكثير إذا كان من السهل الوصول إلى التقارير التي يتم إنشاؤها، ويتم عرضها بطريقة واضحة، ومن ثم يسهل فهمها.  من شأن سهولة الاستخدام أن تشمل إمكانية الوصول إليها من منصات مختلفة، مع التقارير ويجري عرضها من دائرة الرقابة الداخلية، iOS, Android, Windows and Mac. أن تكون قادرة على التحقق من جميع المعلومات المباشرة، في الوقت الحقيقي.

الكثير من الخيارات الجيدة. في القسم التالي ونحن في طريقنا لتقديم أعلى 10 تطبيقات android keylogger.

أفضل 10 تطبيقات Keylogger على نظام تشغيل Android ( غير مرئية ولا تحتاج إلى root)

1. Spyzie

Best Keylogger App for Android((Invisible and No Root) - Spyzie

السعر : متاح بسعر $29.99 لأنظمة تشغيل iOS and Android.

الوصف : فإنه يتطلب فقط نظرة واحدة، وسوف تجد بسرعة نفسك منجذب من خلال التجريب مع أشكال Spyzie الجميلة على الانترنت . تقديم واجهة بديهية جدا، ويمكن الوصول إليها على جميع المنصات المطلوبة، ويبدو أنها تقدم كل شيء بما في ذلك التجسس على سجلات المكالمات والرسائل والمواقع والصور والفيديو، لقطات، وما إلى ذلك ثم بعض الأشياء التي لم نكن نعرفها حتى اذا أردنا ذلك.

كيفية استخدام Spyzie لتتبع keyloggers على هاتف ال android المستهدف؟

اولا 1: قم بإنشاء حساب على Spyzie و احصل على النسخة المدفوعة وذلك لفتح جميع الميزات المتقدمة بما في ذلك keylogger.

Best Keylogger App for Android((Invisible and No Root) - Spyzie

Best Keylogger App for Android((Invisible and No Root) - Spyzie

ثانيا : قم بعملية الإعداد بما في ذلك تثبيت التطبيق على هاتف android المستهدف

Best Keylogger App for Android((Invisible and No Root) - Spyzie

Best Keylogger App for Android((Invisible and No Root) - Spyzie

Best Keylogger App for Android((Invisible and No Root) - Spyzie

ثالثا : قم بالوصول إلى لوحة التحكم لوحة التحكم وعرض سجل keylogging

Best Keylogger App for Android((Invisible and No Root) - Spyzie

Best Keylogger App for Android((Invisible and No Root) - Spyzie

Try it now


2. MobiStealth

Best Keylogger App for Android((Invisible and No Root) - Spyzie

السعر : متاح لأجهزة Android $16.66 and $33.33 بسعر iOS.

الوصف : واحدة من keyloggers، إنه بالتأكيد يقدم قائمة شاملة من القدرات، مع القدرة على عرض الصور ومقاطع الفيديو على الهاتف المستهدف وهي ميزة لا يقدمها الجميع. عليك أن تأخذ بدلا من ذلك لاتخاذ مقامرة أنه يعمل بالطريقة التي تريد ذلك، لأنه لا توجد تجربة مجانية على العرض.


3. mSpy

Best Keylogger App for Android((Invisible and No Root) - Spyzie

السعر : متاح لهواتف Android and iOS بسعر $29.99.

الوصف : يبدو أن التسعير يختلف كثيرا، ويجب عليك التحقق بشكل خاص إذا كان لديك حاجة الأعمال. mSpy لديه مجموعة واسعة من وظائف الرصد، مع مرافق إضافية جيدة للسيطرة على الهاتف المستهدف.


4. iKeyMonitor

Best Keylogger App for Android((Invisible and No Root) - Spyzie

السعر : متاح لأجهزة Android and iOS باسعار تبدأ من $49.99

الوصف :واحدة من التطبيقات التي سعرها اعلي، ولكن من الصعب أن نرى ما تقدم لتبرير ذلك، ويعطي فقط تجربة مجانية لمدة 3 أيام. القدرة على منع استخدام التطبيقات هو ميزة جيدة. المطالبة مكاتب في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة، وهذا keylogger قد يستحق نظرة.


5. Highster Mobile

Best Keylogger App for Android((Invisible and No Root) - Spyzie

السعر : e: متاح لأجهزة Android and iOS بسعر $74.99

الوصف : ومن المحتمل أن يكون هناكميزة اخري مناسبة، ولكننا نود أن نكون قادرين على معرفة المزيد حول ما سيفعله أو لن يفعله. قد يكون لنا فقط، ولكننا نجد دائما هذا التسعير غير جذاب. هناك رسوم مبدأية، عالية، مرة واحدة فقط. تقوم الشركة بمحاولة لبيع لك الكثير من الإضافات التي تضاعف السعر.


6. Hoverwatch

Best Keylogger App for Android((Invisible and No Root) - Spyzie

السعر : متاح لأجهزة Android and iOS بسعر $19.95

الوصف : هذا keylogger محدود في وظيفته الأساسية، وتسجيل المدخلات إلى عدد محدود فقط من تطبيقات الرسائل. ومع ذلك، فإنه يبدو مناسب جدا للوصول الجيد الكاميرا .


7. FlexiSPY

Best Keylogger App for Android((Invisible and No Root) - Spyzie

السعر : متاح لاجهزة Nokia, Blackberry, Android and iOS بسعر $68.

الوصف : وقد ادعى keyloggers أخرى لدعم دعم أنظمة تشغيل الهواتف الأخرى. و يبدو أن Flexispy واحدة من عدد قليل لا يزال يدعي العمل وراء iOS and Android. بعد كل شيء، 99.6٪ من السوق! ولكن Flexispy قد يكون ما تحتاجه. ونحن نعتقد أن هناك ادعاءات "المزيد من الميزات" سيتم اختبارها من قبل المحررين.


8. TheTruthSpy

Best Keylogger App for Android((Invisible and No Root) - Spyzie

السعر : متاحة لأجهزة Android and iOS بسعر $16.99, وبسعر اعلي لاستخدام جميع الميزات .

الوصف : هذا يبدو وكأنه keylogger لطيف، مع التطبيق الذي يمكنك تثبيت على الهاتف الخاص بك للقيام مراقبة الهاتف. ومع ذلك، لم نحب بعض المطالبات المتعلقة بالشرعية، وبعض الاستعراضات تسبب القلق أيضا.


9. XNSPY

Best Keylogger App for Android((Invisible and No Root) - Spyzie

السعر : متاح لأجهزة Android and iOS بسعر $99.99 سنويا .

الوصف : مع موقع جيد المظهر، وقائمة جيدة من الميزات، وهذا يمكن أن يكون الفائز، إذا لم يكن لسعر مرتفع جدا، وهو رسم سنوي فقط مع عدم وجود خيار تجريبي مجاني. ومع ذلك، فإن القدرة على التقاط لقطات من الهاتف المستهدف يبدو أن تكون مفيدة.


10. Copy9

Best Keylogger App for Android((Invisible and No Root) - Spyzie

السعر : متاح لأجهزة Android and iOS بسعر $21.60 ويزيد مع الميزات الاضافية.

الوصف : هذا هو ما يجب مشاهدته. يبدو أنه قد يكون استنساخ TheTruthSpy، والتي سوف تتطور بطريقتها الخاصة، وربما تضطر إلى العمل بجد لإثبات أنه هو الفرد، ويمكن للمستخدمين الاستفادة

لقد اخترنا وقدمنا أفضل 10 أفضل تطبيقات keylogger android في حالة أي الوالد يحتاج إلى تتبع الأنشطة الاجتماعية طفلهم. فكر مرتين قبل محاولة استخدام أي من هذه التطبيقات. يجب أن يكون لديك حق الوصول القانوني إلى الهاتف android المستهدف، ويكون مفوضا لتثبيت أي هذه التطبيقات keylogger .Spyzieهو أفضل أداة تجسس keylogger في mwrket حتى الآن. إذا كنت بحاجة إلى keylogger ، فقط جرب !

Try it now

Wondershare Editor

Jun 19,2018 19:24 pm / Posted by Abdulaziz

Home > How-to > keylogger > ​أفضل 10 تطبيقات Keylogger على نظام تشغيل Android ( غير مرئية ولا تحتاج إلى root
Top

​Top 10 Best Keylogger App for Android (Invisible and No Root)

What is a Keylogger?

Keylogger is one of those words which make more sense when you say it backwards. It is a ‘logger’ (recorder) of ‘key’(strokes). To expand on that a little, it is software installed on a computer, or a hardware device attached to a computer, which records all the keystrokes made on that computer. Anything typed is recorded and stored so that it can be checked later.

Of course, for the last ten years, anything called a computer includes the very smart phones in our pockets! Here, we are only concerned with smartphones, and can ignore the hardware solutions which were once more common with desktop computers.

How to Choose A Good Android Keylogger?

What we have described above is the most basic functionality of a keylogger. As little as twenty years ago, being able to view exactly what someone else had typed, was the stuff of espionage, spy movies, the fantastic imagination of James Bond’s Q. However, in recent years, in this super-connected world, simple keyloggers have developed into much more sophisticated tools, offering an amazing range of functions.

Let us start by ignoring all other questions about keyloggers and consider just what features you should look for when choosing a keylogger. The list is very long, and can be very detailed, but these are the broad areas you should look at.

  • Installation: It should be easy to install the software. Some apps boast of the possibility of being installed remotely, without physical access to the target phone, but we have heard mixed reports of success in this respect.
  • Stealth: Once installed, the keylogger should be able to run without any possibility of being detected by any user of the target phone.
  • Functionality: This is where the list can truly become astonishing long. Each one of us may have our own particular needs, but here are our immediate thoughts on the highest priorities.
  • The original function of keyloggers now extends to being able to check all SMS, email, Facebook Messenger, Whats App, Viber, Snapchat … in short, all communications, in terms of what was said, and who it was said to. Using GPS to be aware of a person’s location and have a record of their movements is a potentially very useful feature. The list now starts to get very long, and can become very sophisticated, with geo-fencing, call blocking, browser history, calendar entries, contact changes, a record of photographs taken … and so on … call recording even!

    Just to give you a little more idea, features like geo-fencing can be very sophisticated, sending alerts when certain defined geographic area is entered or exited, or limiting the use of the phone to certain places. Then call blocking can restrict the receipt of calls from certain numbers, and the making of calls to a limited range of people, even the times at which those calls might be made.

  • Ease of Use: The keylogger is much more useful if the reports which are generated are easy to access, and are presented in a clear way, which is then easy to understand. Ease of use would include being accessible from different platforms, with reports being viewed from iOS, Android, Windows and Mac devices. Being able to check all information live, in real time.

So many good choices. In the following section we are going to introduce the top 10 android keylogger apps.

Top 10 Best Keylogger App for Android((Invisible and No Root)

1. Spyzie

Best Keylogger App for Android((Invisible and No Root) - Spyzie

Price: Available from $29.99 for iOS and Android.

Description:It only takes one look and you will quickly find yourself hooked by experimenting with Spyzie’s beautiful online demonstration. Offering a very intuitive interface, and accessible on all the required platforms, it seems to offer everything including monitoring on call logs, messages, locations, photos, videos, screenshots, etc.and then some things which we did not even know we wanted.

How to Use Spyzie to track keyloggers on a target android phone?

Step 1: Create a Spyzie account and get a premium subscription so as to unlock all the advanced features including keylogger.

Best Keylogger App for Android((Invisible and No Root) - Spyzie

Best Keylogger App for Android((Invisible and No Root) - Spyzie

Step 2: Go through a setup process including installing an app on the target android phone.

Best Keylogger App for Android((Invisible and No Root) - Spyzie

Best Keylogger App for Android((Invisible and No Root) - Spyzie

Best Keylogger App for Android((Invisible and No Root) - Spyzie

Step 3: Access to control panel dashboard and view the keylogging record.

Best Keylogger App for Android((Invisible and No Root) - Spyzie

2. FlexiSPY

Best Keylogger App for Android((Invisible and No Root) - Spyzie

Price: Available for Nokia, Blackberry, Android and iOS from $68.

Description: Other keyloggers have previously claimed to support to support other phone operating systems. Flexispy seems to be one of the few still claiming to work beyond iOS and Android; they are, after all, 99.6% of the market! But Flexispy might be what you need. We think that there claims of ‘more features’ would be tested by our Editor’s Picks.


3. mSpy

Best Keylogger App for Android((Invisible and No Root) - Spyzie

Price: Available for Android and iOS from $29.99.

Description: The pricing seems to vary quite often, and you should check particularly if yours a business need. mSpy has wide range of monitoring functions, with good additional facilities for controlling the target phone.


4. iKeyMonitor

Best Keylogger App for Android((Invisible and No Root) - Spyzie

Price: Available for Android and iOS from $49.99

Description:One of the higher priced apps, but it is difficult to see what it offers to justify that, and only gives a 3-day free trial. The ability to block the use of apps is a good one. Claiming offices in the USA and UK, this keylogger might be worth a look.


5. Highster Mobile

Best Keylogger App for Android((Invisible and No Root) - Spyzie

Price: Available for Android and iOS from $74.99

Description: It is probably another capable suite, but we would like to be able to more easily find out more about exactly what it will or won’t do. It may just be us, but we always find this pricing model unappealing. There is an initial, high, once-only fee. The company then try to sell you lots of add-ons which double the price.


6. Hoverwatch

Best Keylogger App for Android((Invisible and No Root) - Spyzie

Price: Available for Android and iOS from $19.95

Description: This keylogger is limited in its basic function, recording inputs to only a limited number of messaging apps. However, it does seem to very offer good camera access.


7. MobiStealth

Best Keylogger App for Android((Invisible and No Root) - Spyzie

Price: Available for Android $16.66 and $33.33 for iOS.

Description: One of the longer established keyloggers, it certainly offers a comprehensive list of capabilities, with the ability to view photographs and videos on the target phone being one that is not offered by all. You do rather have to take a gamble that it works in the way you want it to, because there is no free trial on offer.


8. TheTruthSpy

Best Keylogger App for Android((Invisible and No Root) - Spyzie

Price: Available for Android and iOS from $16.99, higher for full features.

Description: This looks like nice keylogger suite, with an app which you can install to your phone to do the monitoring of the phone. However, we didn’t like some of the claims regarding legality, and some of the reviews caused concern too.


9. XNSPY

Best Keylogger App for Android((Invisible and No Root) - Spyzie

Price: Available for Android and iOS for $99.99 annually.

Description: With a good looking website, and a good list of features, this could be a winner, if it were not for the very high price, which is an annual fee only with no free trial option. Still, the ability to take screenshots of the target phone sounds potentially useful.


10. Copy9

Best Keylogger App for Android((Invisible and No Root) - Spyzie

Price: Available for Android and iOS from $21.60 an upwards for more features.

Description: This is one to watch. It seems it might be a clone of TheTruthSpy, which will develop in its own way, and might have to work hard to prove it is an individual, and users might benefit.

We have selected and introduced the top 10 best keylogger apps for android in case any parent needs to keep track of their kid's social activities . Think twice before actually trying any of these apps. You should have a legal access to the target android phone, and be authorized to install any these keylogger apps.

Spyzie is the best keylogger spy tool in the mwrket so far. If you need a keylogger, just try!

All Topics

Keylogging Tricks
Password Tips & Tricks
Best Tracker Apps
Reminders: All apps or tools introduced in this article shall be for legal use only. Please follow the Terms & Use and End User License Agreement (EULA) before trying any of them. Any consequences of improper use should be borne by users.
Home > How-to > Keylogger > ​Top 10 Best Keylogger App for Android (Invisible and No Root)
Try it now
Top