أفضل 10 أدوات حجب مكالمات لحجب المكالمات غير المرغوب فيها على آيفون

كل المواضيع

الضوابط الأبوية
قائمة بأفضل الضوابط الأبوية

هل أنت متعب من تلقي كل تلك المكالمات غير المرغوب فيها على اي فون الخاص بك؟ حسناً، مع مساعدة من تطبيق لحجب المكالمات، يمكنك التخلص منهم في أي وقت من الأوقات. هناك الكثير من التطبيقات المتاحة في السوق لـ iOS التي يمكن أن توفر وقتك وجهودك عن طريق حجب كل تلك المكالمات غير المرغوب فيها. في هذه المقالة الشاملة، لقد وصلنا إلى قائمة واسعة ببعض من أفضل التطبيقات لحجب المكالمات لآيفون التي يجب على كل مستخدم تثبيتها على هواتفه الذكي للحصول على تجربة متفوقة. دعونا نبدأ معها ونتعرف على كل هذه التطبيقات الرئيسية بالتفصيل.

1. Truecaller

Truecaller هو واحد من أقدم التطبيقات والأكثر فعالية التي يمكن استخدامها لحجب المكالمات أو الرسائل النصية غير المرغوب فيها كذلك. تم إنشاؤه في البداية ليكون تطبيق لتحديد أرقام غير معروفة وتطور بالتأكيد مع مرور الوقت. إنه يملك خاصية هوية المتصل مدمجة به، والتي سوف تمكنك من التعرف على تفاصيل المتصل غير معروف.

تطبيق تحديد الرقم يملك الكثير من الميزات الأخرى كذلك. فبإمكانه تحديد المكالمات المزعجة تلقائيا ومنعها دون أي مشكلة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك دمج منصات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيسبوك وتويتر معه.

• التخلص من مكالمات سبام غير المرغوبة

• الوصول إلى وسائل التواصل الاجتماعي من لوحة التحكم في التطبيق

• عمليات شراء داخل التطبيق

• لديه قاعدة بيانات واسعة للبحث عن جهات الاتصال

• التوافق: يتطلب نظام التشغيل iOS 8.0 أو أحدث

iphone call blockers - truecaller

2. Mr. Number

يصنف Mr. Number بالمرتبة # 1 كأفضل تطبيق حظر مكالمات وحماية من السبام لمستخدمي iOS. يمكن أن يساعدك على تحديد والتخلص من كل تلك المكالمات المزعجة في أي وقت من الأوقات. وهو متاح مجاناً على المتجر وسوف تعطيك نقاط مهمة لتخصيص تجربة الهاتف الذكي الخاص بك بسهولة.

بالإضافة إلى ذلك، كما أن لديه قاعدة بيانات واسعة التي يمكنك البحث فيها عن رقم مجهول. يمكنك أيضا إنشاء القائمة السوداء الخاصة بك وتحديد متصلين على أنهم متصلين مزعجين لمساعدة المجتمع.

• ميزة البحث عن الهاتف العكسية

• تحديد الأرقام غير المرغوب فيهم على أساس الوقت الفعلي

• متاح مجانا

• تخصيص القائمة السوداء الخاصة بك

• التوافق: يتطلب نظام التشغيل iOS 9.0 أو أحدث

iphone call blockers - mr. number

3. YouMail

YouMail هو تطبيق ذكي للغاية ومتطور يمكن أن يسمح لك بفعل أكثر من ذلك بكثير في وقت أقل. فبإمكانه تحديد المكالمات المزعجة تلقائيا وتوفير وقتك. يمكنك أيضا تخصيص أسلوب التحية الخاصة بك وتوفير رد "خارج الخدمة" للمكالمات التسويقية أيضاً.

هو تطبيق إدارة مكالمات مثالي يمكن أن يساعدك على أتمتة الأشياء مع ميزة حجب المكالمات المتقدمة. كما أن لديه الكثير من الميزات الأخرى مثل إعداد مكالمة مؤتمر، مستقبلي مكالمات افتراضيين، وأكثر من ذلك.

• إدارة المكالمات دون متاعب

• تحية مخصصة للمسوقين عبر الهاتف

• أداة تحديد الأرقام المزعجة في الوقت الحقيقي

• مستقبل افتراضي

• خاصية المكالمات الجماعية

• التكامل متعدد الأجهزة

• متاح مجانا

• التوافق: يتطلب نظام التشغيل iOS 8.0 أو أحدث

iphone call blockers - youmail

4. Hiya Call Security

Hiya هو تطبيق حجب مكالمات متقدم الذي يساعد على حجب كل تلك المكالمات غير المرغوب فيها مسبقا، بحيث أنك لن تشعر بالانزعاج. كما أن لديه ميزة البحث عن أرقام غير معروفة. لديه قائمة واسعة للغاية بأرقام الاتصال المزعجة، والتي تحدث يومياً.

بالإضافة إلى ذلك، حتى بعد تفويت مكالمة، فإن التطبيق يتيح لك معرفة ما إذا كان عليك الاتصال الهاتفي مجدداً أو لا. وبالتأكيد سوف ينشئ تجربة آمنة لك مع ميزة الحظر المخصصة.

• بحث عن المكالمات غير المحددة

• متاح مجانا

• إضافة أرقام إلى القائمة السوداء

• مدقق للأرقام المزعجة 24x7

• ميزة حظر المكالمات

• التوافق: يتطلب نظام تشغيل iOS 9.0 أو أحدث

iphone call blockers - hiya call security

5. TrapCall

TrapCall سوف يبقيك متقدماً دائما ببضع خطوات عن الآخرين من خلال تحديد كل تلك الأرقام غير معروفة في الوقت الحقيقي. إنه يحتوي على ميزة حجب مكالمات قوية من شأنها أن تمكنك من التخلص من كل تلك الاتصالات الهاتفية غير المرغوب فيها ومرسلي الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيا.

إنه تطبيق متطور للغاية من شأنه أن يهتم بخصوصيتك. مع لوحة التحكم، يمكنك أيضا تقديم الشكاوى، وتتبع الملاحقين المزعجين، والبقاء آمناً. يمكنك أيضا تسجيل المكالمات وإدارة جهات الاتصال الخاصة بك بسهولة. كما أن لديه قاعدة بيانات واسعة التي يمكن أن تتيح لك البحث عن رقم من دون أي مشكلة.

• تتبع أرقام الهواتف

• الشراء داخل التطبيق

• الكشف عن المتصلين المحظورين

• ميزة تسجيل المكالمات

• يتطلب حساب TrapCall مدفوع

• التوافق: يتطلب نظام التشغيل iOS 8.0 أو أحدث

iphone call blockers - trapcall

6. Call Bliss

حقق النعيم المثالي من خلال تجنب كل تلك المكالمات غير المرغوب فيها باستخدام هذا التطبيق حاجب المكالمات. مع Call Bliss، يمكنك أن تقرر المكالمات التي تريد تلقيها لأنها سوف توفر التفاصيل في الوقت الحقيقي للمكالمات الواردة. وعلاوة على ذلك، يمكنك معرفة المزيد عن الشخص الذي يتم الاتصال به في نفس الوقت.

وهناك أيضا أنواع مختلفة من القوائم يحمل في ثناياه عوامل وسائط المتاحة في التطبيق. كما أن لديه ميزة DND المتقدمة التي يمكن أن تضع جميع المكالمات الواردة في البريد الصوتي.

• تخصيص القائمة السوداء

• ميزة عدم الإزعاج

• مدفوع (شراء لمرة واحدة بـ 9.99 $)

• التوافق: يتطلب نظام التشغيل iOS 8.0 أو أحدث

iphone call blockers - call bliss

7. iBlacklist

التطبيق مصمم خصيصا لمستخدمي الآيفون، iBlacklist يمكن أن يحجب المكالمات والحفاظ على كل شيء منظم لك دون أي متاعب. إنه يحتوي على أداة بحث سريعة وموثوقة وكذلك للبحث عن أي رقم مجهول. كما أن لديه الكثير من الميزات المضافة مثل لوحة اتصال مخصصة، إضافة جهات الاتصال المفضلة، مجموعة البريد الإلكتروني، رسائل المجموعة، وأكثر من ذلك بكثير.

• النسخ الاحتياطي واستعادة جهات الاتصال

• مزامنة جهات الاتصال بالوقت الحقيقي

• إدارة المجموعات

• قوائم غير محدودة

• دفع لمرة واحدة

• التوافق: يتطلب نظام التشغيل iOS 8.1 أو أحدث

iphone call blockers - iblacklist

8. Caller ID

كما يوحي اسمه، يمكن أن يساعدك Caller ID على البحث عن جهات الاتصال غير معروفة والحصول على معلومات حاسمة بشأن المتصل. يملك قاعدة بيانات واسعة التي يمكن أن تساعدك على تحديد المتصل غير معروف دون أي مشكلة. بالإضافة إلى ذلك، ليس فقط تحديد جهة اتصال، يمكنك أيضا استخدام التطبيق لحظر المكالمات بنقرة واحدة. إنه يمتلك واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام من شأنها أن توفر تجربة سلسة لك.

• تحديد المكالمات غير المرغوب فيها

• ميزة حظر المكالمات

• سهل الاستخدام وموثوق

• متاح مجانا

• التوافق: يتطلب الإصدار 6.0 من نظام التشغيل iOS أو الإصدارات الأحدث

iphone call blockers - caller id

9. Sync.ME

Sync.Me هو أداة مثالية لحظر المكالمات المزعجة وتطبيق لتحديد هوية المتصل من شأنه أن يجعل حياتك أسهل كثيرا. مع قاعدة بيانات واسعة، سوف يصبح من الأسهل عليك البحث عن رقم بشكل عكسي. كما أن لديه ميزة لحظر المكالمات على أساس معايير مختلفة. اجعل هاتفك اجتماعي أكثر عن طريق إضافة الصور ومقاطع الفيديو إلى جهات الاتصال الخاصة بك مع ميزة التكامل مع وسائل التواصل الاجتماعية. التطبيق يحتوي على ويدجت لمركز الإعلام من شأنها أن تظهر لك التحديثات في الوقت الحقيقي بشأن أي اتصال مزعج.

• متاح مجانا

• عمليات شراء داخل التطبيق

• ميزة التكامل لوسائل التواصل الاجتماعي

• تم تسجيل أكثر من مليار رقم هاتف

• التوافق: يتطلب نظام التشغيل iOS 8.0 أو أحدث

iphone call blockers - sync me

10. Callblock

إذا كنت على استعداد لدفع القليل من المال، ثم Callblock هو التطبيق المثالي لك. يوفر هذا التطبيق على كل شيء يتعلق بحظر المكالمات، وسوف نتأكد من أن الهاتف الذكي الخاص بك لن يتلقى أبدا مكالمات غير مرغوب فيها. لديه قاعدة بيانات ضخمة تضم أكثر من 2 مليون متصل مزعج في جميع أنحاء العالم، ومن المؤكد أنه يحمي خصوصيتك كذلك.

يمكنك أيضا حظر أنواع معينة من المتصلين وأيضا تقديم شكوى من لوحة التحكم الخاصة بالتطبيق بخصوص متصل. كما أن لديه ميزة هوية المتصل المتقدمة التي سوف تساعدك على تصفية المكالمات الخاصة بك بسهولة.

• لديه قائمة واسعة بأرقام مزعجة غير مرغوب فيها

• تحديد المتصلين المزعجين في فئات مختلفة

• مجاني للتجربة لمدة شهر واحد

• مدفوع (1.99 دولار شهرياً أو 19.99 دولاراً سنوياً)

• التوافق: يتطلب نظام التشغيل iOS 10.0 أو أحدث

iphone call blockers - callblock

فلتبدأ بتحميل تطبيق حظر المكالمات الذي تفضله على آيفون الخاص بك وتأكد من حصولك على تجربة هاتف ذكي لطيفة. تخلص من كل تلك الأرقام المزعجة غير المرغوب فيها ومكالمات التسويق عبر الهاتف للحفاظ على خصوصيتك آمنة مع هذه التطبيقات.

Wondershare Editor

Oct 25,2017 18:57 pm / Posted by Abdulaziz

Home > How-to > Parental Controls > أفضل 10 أدوات حجب مكالمات لحجب المكالمات غير المرغوب فيها على آيفون
Top

Top 10 Call Blockers to Block Unwanted Calls on iPhone

Are you tired of getting all those unwanted calls on your iPhone? Well, with the assistance of a call blocker app, you can get rid of them in no time. There are plenty of apps available out there for iOS that can save your time and efforts by blocking all those unwanted calls. In this comprehensive article, we have come up with an extensive listing of some of the best call blocker applications for iPhone that every user out there should install on their smartphone for a superior experience. Let’s get it started and know about all these major apps in detail.

1. Truecaller

Truecaller is one of the oldest and most effective apps that can be used to block calls or spam text messages as well. It was initially created as an app to identify unknown numbers and have certainly evolved with time. It has an inbuilt caller ID, which will let you identify the details of an unknown caller.

The number identification app has plenty of other features as well. It can automatically identify spam calls and block them without any trouble. Additionally, you can integrate different social media platforms like Facebook and Twitter with it.

• Get rid of unwanted spam calls

• Access to social media from the in-app dashboard

• In-app purchases

• Has an extensive database for searching of contacts

• Compatibility: Requires iOS 8.0 or later

iphone call blockers - truecaller

2. Mr. Number

Mr. Number is identified at the #1 call blocking and spam protection app for iOS users. It can help you identify and get rid of all those spam calls in no time. It is freely available on the app store and will give you a provision to customize your smartphone experience easily.

Additionally, it also has an extensive database on which you can search for an unidentified number. You can also create your own blacklist and mark callers as spammers as well to help the community.

• Reverse phone lookup feature

• Identify spammers on a real-time basis

• Freely available

• Customize your own blacklist

• Compatibility: Requires iOS 9.0 or later

iphone call blockers - mr. number

3. YouMail

YouMail is a highly intelligent and sophisticated app that can let you do so much more in less time. It can automatically identify spam calls and save your time. You can also customize your greeting method and provide an “out of service” reply to marketing calls as well.

It is ideally a call management app that can help you automate things with the advanced call blocker feature. It also has plenty of other features like conference call setup, virtual receptionists, and more.

• Hassle-free call management

• Customized greeting for telemarketers

• Intelligent real-time spam identification

• Virtual receptionist

• Conference call facility

• Multi-device integration

• Freely available

• Compatibility: Requires iOS 8.0 or later

iphone call blockers - youmail

4. Hiya Call Security

Hiya is an advanced call blocker app that will block all those unwanted spam calls beforehand, so that you won’t get disturbed. It also has a feature to lookup for unknown numbers. It has a highly extensive listing of spam numbers, which keeps on updating every day.

Additionally, even after missing a call, the app will let you know if you should dial back or not. It will certainly create a secure experience for you with its customized blocking feature.

• Search unidentified calls

• Freely available

• Blacklist numbers

• 24x7 Spam checker

• Call blocking facility

• Compatibility: Requires iOS 9.0 or later

iphone call blockers - hiya call security

5. TrapCall

TrapCall will always keep you a few steps ahead of others by identifying all those unknown numbers on a real-time basis. It has a powerful call blocker feature that will let you get rid of all those unwanted telemarketers and spammers automatically.

It is a highly sophisticated app that will take care of your privacy. With its dashboard, you can also file complaints, keep track of stalkers, and stay safe. You can also record calls and manage your contacts easily. It also has an extensive database that can let you look up for a number without any trouble.

• Tracking of phone numbers

• In-app purchase

• Reveal blocked callers

• Call recording facility

• Requires a paid TrapCall account

• Compatibility: Requires iOS 8.0 or later

iphone call blockers - trapcall

6. Call Bliss

Attain a perfect bliss by avoiding all those unwanted calls using this call blocker app. With Call Bliss, you can decide the calls you want to pick as it will provide a real-time detail of an incoming call. Furthermore, you can get to know more about the person you are dialing to at the same time.

There are also different kinds of inbuilt lists and modes that are available in the app. It also has an advanced DND feature that can put all the incoming calls to voicemail.

• Customized blacklisting

• Do not disturb feature

• Paid (One-time purchase of $9.99)

• Compatibility:  Requires iOS 8.0 or above

iphone call blockers - call bliss

7. iBlacklist

An app particularly designed for iPhone users, iBlacklist can block calls and keep everything organized for you without any hassle. It has a fast and reliable lookup tool as well to search for any unidentified number. It also has lots of added features like a customized dial pad, adding favorite contacts, group email, group messages, and a lot more.

• Backup and restore contacts

• Real-time synchronization of contacts

• Manage groups

• Unlimited lists

• One-time payment

• Compatibility:  Requires iOS 8.1 or above

iphone call blockers - iblacklist

8. Caller ID

As the name suggests, Caller ID can help you look for unknown contacts and get crucial information regarding the same. It has a vast database that can help you identify an unknown caller without any trouble. Additionally, not just to identify a contact, you can also use the app to block calls with a single tap. It has a simple and easy to use interface that will provide a seamless experience to you.

• Identify unwanted calls

• Call blocking feature

• Easy to use and reliable

• Freely available

• Compatibility:  Requires iOS 6.0 or above

iphone call blockers - caller id

9. Sync.ME

Sync.Me is a perfect spam blocker and caller ID app that will make your life a whole lot easier. With an extensive database, it will make it easier for you to reverse lookup a number. It also has a feature to block calls on the basis of different parameters. Make your phone more social by adding photos and videos to your contacts with social media integration. The app has a widget for notification center that will give you a real-time update regarding any spam call as well.

• Freely available

• In-app purchases

• Social media integration feature

• Over 1 billion phone numbers registered

• Compatibility:  Requires iOS 8.0 or above

iphone call blockers - sync me

10. Callblock

If you are ready to pay a small amount, then Callblock is just the perfect app for you. This call blocker app has got it all and will make sure that your smartphone will never receive an unwanted call. It has a massive database of more than 2 million spam callers worldwide and is sure to protect your privacy as well.

You can further block certain kinds of callers and also file a complaint from its dashboard regarding a caller. It also has an advanced caller ID feature that will help you filter your calls easily.

• Has an extensive list of spammers

• Identify spammers in different categories

• Free to try for one month

• Paid ($1.99 monthly or $19.99 yearly)

• Compatibility:  Requires iOS 10.0 or above

iphone call blockers - callblock

Go ahead and download the most preferred call blocker on your iPhone and be sure to have a pleasant smartphone experience. Get rid of all those spammers and telemarketers while keeping your privacy intact with these apps.

All Topics

Parental Controls on Android
  • The Best Parental Control Software for Android 2018
  • How to Set Up Parental Controls on Android Phones and Tablets
  • Best Android Parental Control Apps 2018 - Android Phone Monitoring
  • Best Android Parental Control Apps to Set Screen Time Limit
  • How to Block Social Media App on iPhone and Android
  • How to Restrict App Access on Android
  • Top 5 App Blockers on Android in 2018
  • How to Block Apps on Android Phone and Tablet
  • ​8 Best Free Parental Control Apps for Android in 2018
  • Full Guide on Setting Up Parental Controls on Android Devices
  • Parental Controls on iPhone
    Kid Tracking
    Reminders: All apps or tools introduced in this article shall be for legal use only. Please follow the Terms & Use and End User License Agreement (EULA) before trying any of them. Any consequences of improper use should be borne by users.
    Home > How-to > Parental Controls > Top 10 Call Blockers to Block Unwanted Calls on iPhone
    Try it Now
    Top